Pages

.

مانغا Naruto تحصل على مسرحية كابوكي العام المقبل


اعلن دار نشر Shueisha يوم الاحد بأن مانغا Naruto للمانغاكا Masashi Kishimoto ستحصل على مسرحية كابوكي ستعرض في اليابان في شهر اغسطس/آب من العام المقبل 2018 في مسرح Shinbashi Enbujō في العاصمة طوكيو .


وسيقوم الممثل Minosuke Bandō بتمثيل دور شخصية ناروتو اوزوماكي (في يمين الصورة العليا) , والذي (في يسار الصورة) هو الممثل Hayato Nakamura والذي سيؤدي دور ساسكي اوتشيها .


No comments:

Post a Comment